random
أخبار ساخنة

الزمالك يستعد للمحلة بقياسات بدنية عقب الراحة

الصفحة الرئيسية

 الزمالك يستعد للمحلة بقياسات بدنية عقب الراحة

نادي الزمالك يستعد للمحلة بقياسات بدنية عقب الراحة التي أخذها لاعبي النادي بعد الفوز الساحق على نادي مصر المقاصة أمس.



 وقرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بالتعاون مع المدير الفني الفرني للنادي باتريس كارتيرون عقد اجتماع يوضح الخطة التي سوف يسير عليها النادي في الفترة المقبلة والتي تجعله مؤهلًا لكأس النهائيات.

الزمالك يستعد للمحلة بقياسات بدنية عقب الراحة

معلومات عن مواجهة الزمالك والمحلة

في الفقرة التالية سوف نقوم بتوضيح بعض المعلومات التي تتعلق بمواجهة لاعبي نادي الزمالك مع المحلة، وتلك المعلومات تكون كالتالي:

أكدت إدارة نادي الزمالك على أن لاعبي النادي يستكملون تدريباتهم اليومية في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة حتى الآن ويستعدون لمواجهة لاعبي المحلة في يوم الإثنين المقبل وفقًا للدوري 28 في مباريات الفرق.



وكان أمس هو يوم الراحة المحدد للاعبين النادي الزمالك حيث إنهم قاموا بإيقاف التدريبات بعد أن حصلوا على الفوز الساحق على مصر المقاصة.



وكان يوم الإثنين الماضي هو اليوم التي تم تحديده لتنظيف وتهيئة الاعبين لمباريات الجولة 27 في الدوري.



وهذا التنظيف والتهيئة سوف يتم من خلال بعض التمارين والأنشطة البدنية التي حددها الجهاز الفني للاعبي النادي التي سوف يتم تطبيقها حتى يوم المباراة المواجهة بين نادي الزمالك والمحلة.



وهذه التدريبات تعمل على زيادة التأهيل البدني لدي جميع اللاعبين في مراكز النادي الزمالك.



كما أن الجهاز الفني لنادي الزمالك يقوم باختيار التدريبات والأنشطة التي تتناسب مع الحالة الصحية للاعب وأيضًا بنيته.

كما قام باتريس كارتيرون بالاستشارة مع الجهاز الفني لنادي الزمالك بوضع بعض القرارات والشروط المهمة على اللاعبين والتي يجب أن يلتزمون بها جيدًا في الأيام المقبلة.




وهذه القرارات تعمل على الحفاظ على توازن واستقرار الجهاز الفني لجميع مراكز النادي الزمالك حتى ينتهي الموسم الكروي لهذا العام وتأهيل نادي الزمالك لنهائيات كأس العالم.



تقرر إعطاء تحذيرات وجزي مادي كبير في حالة إذا عارض اللاعب لأحد الشروط التي وضعها الجهاز، وأيضًا يمكن أن يتم منعهم من المشاركة في المباريات حتى يحافظ كل لاعب على الالتزام بهذه القواعد ولا يخرج عنها.



وكان اليوم هو الموعد الذي حدده باتريس كارتيرون للاجتماع مع معاونيه من الجهاز الفني للنادي.



وهذا الاجتماع يكون وديًا ويكون بهدف التحدث والمناقشة في كل ما هو متعلق بفريق في الفترة المقبلة، وأيضًا تضمن الاجتماع موقف المصابين وبالأخص عبد الله جمعة وحازم إمام.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent